عقاريون: العاصمة الجديدة واجهة مميزة وجاذبة للاستثمارات والأسواق العالمية

اينس تاور العاصمة الادارية

قال المهندس عبد الرحمن طارق، الخبير في مجال التطوير العقاري ومدير مبيعات شركة EG TOWER ، إن العاصمة الإدارية الجديدة جذبت العديد من الاستثمارات الأجنبية للعمل في مصر خاصة المباني الفندقية والتجارية والإدارية، مؤكدا أن العاصمة تعد مدينة متكاملة فريدة من نوعها.

وأضاف طارق، خلال لقاءه في برنامج البوصلة علي قناة صدي البلد ، أن هناك عددا من المشروعات التي تم بناؤها بالتعاون مع شركات عالمية للعمل على معايير التشغيل والتطوير، وبناء المشروعات خاصة الفندقية والتجارية ومن أهمها مشروع اينس تاور .

وتابع أن مشروع اينس تاور العاصمة الادارية يعد أول مبني فندقي بالكامل بإدارة ألمانية ذاتية.

وأشار عبد الرحمن الى أن المول في الداون تاون عبارة عن وحدات فندقية كاملة التشطيب بفرش فندقي بالأجهزة بالقرب من 4 محاور رئيسية محور محمد بن زايد ومحور الوزارات والماسة بإطلالة مباشرة علي أكبر حديقة بمساحة 16800 متر مربع.

مؤكدا أنه تم اختيار موقع EINS TOWER بعناية،، فهو يتوسط منطقة الوزارات وبالقرب من القصر الجمهوري ومبني مجلس النواب ، وساحة الشعب، وفندق الماسة، ومطارالعاصمة الدولي.

تصدير العقارات للخارج

ولفت إلى فكرة تصدير العقارات للخارج، وجذب الاستثمارات بشكل كبير، خاصة أن الشركات الأجنبية تفضل الاستثمارات الفندقية، كما أن العاملين من الأجانب في هذه الشركات يحتاجون إلى وحدات سكنية وأماكن رياضية، تساعد في زيادة المبيعات والاستثمارات للأجانب.

ومن جانبها، قالت جهاد خليفة، مسئولة المبيعات بشركة EG TOWER  والخبيرة في مجالات التسويق والمبيعات العقارية، إن هناك العديد من أشكال الوحدات المختلفة المساحات والأشكال والمناطق.

وأضافت خلال البرنامج أن هناك العديد من المساحات الإدارية والخدمية في مشروع اينس تاور ، لافتة إلى أن العاصمة الإدارية الجديدة تعتبر واجهة مميزة للدولة، وجاذبة بشكل كبير للاستثمارات والأسواق العالمية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى