“اينس تاور ” أول برج فندقي بإدارة ألمانية في العاصمة الإدارية الجديدة

العاصمة الإدارية الجديدة

ناطحات سحاب .. حي الوزارات .. حي المال والاعمال .. النهر الاخضر .. البرج الايقوني ،، كلها مفردات تحفر اسم العاصمة الجديدة في تاريخ مصر كمعجزة من أهم معجزات العصر الحديث..

هذه المدينة التى ستغير شكل ونمط الحياة في مصر وترسم ملامح السوق العقاري من جديد ،، لازال لدينا الانجازات التى تقام علي أرضها ومنها مشروع اينس تاور العاصمة الإدارية الجديدة.

يعد مول اينس تاور العاصمة الادارية الجديدة Mall Eins Tower New Capital أحد أهم مشاريع شركة ايجي تاورز للتطوير العقاري ورئيس مجلس الإدارة بسام الفقي.

أهم ما يميز اينس تاور أنه أول برج فندقي بإدارة ألمانية داخل العاصمة الإدارية وبالتحديد في منطقة الداون تاون

وقد قامت شركة ايجي تاورز للتطوير العقاري بالتصميم البرج بطراز الماني فاخر ،، وبإطلالات مذهلة على الحدائق، إلى جانب أن أسعار اينز مول تنافسية وتناسب كافة المستثمرين.

ويعد موقع اينس تاور من أميز المواقع الموجودة في العاصمة الإدارية، بالداون تاون بمنطقة GOV 2؛ حيث نجده يقع على أربع محاور رئيسية

وهم: محور فندق الماسة، محور السكة الحديد، محور الوزارات ومحور محمد بن زايد، كما يطل على شارع يصل عرضه يصل إلى تسعين متر، إلى جانب فيو على 16 ألف متر من المناظر الطبيعية الساحرة

تبلغ مساحة أرض مول اينز الكلية 4137 متر مربع، وقد تم تشييد البناء على مساحة 750 متر مربع فقط

وبذلك فإن نسبة الإشغالات في برج اينس تاور مول العاصمة الإدارية تكون منخفضة جدًا، وقد تم تخصيص باقي المساحات للمناظر الطبيعية واللاند سكيب، وتبدأ مساحة الوحدات المتاحة للبيع بداية من 35 متر مربع وذلك للوحدات الفندقية وايضًا التجارية والإدارية.

لم تقدم شركة ايجي تاورز الوحدات والخدمات المتميزة ذات المعايير العالمية فقط، ولكن قدمت أيضًا أسعار تنافسية للتمكن من شراء وحدات في اينز تاور بمنتهى السهولة

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى